منتديات نبض القلوب

أهلاً و مرحباً بك في منتدى نبض القلوب
نتمى لكم الإستمتاع بوقتكم معنا
إذا كنت عضو فتفضل بالدخول
و إذا كنت زائر فيشرفنا تسجيلك معنى Smile
* مع تحيات الإدارة *

منتديات نبض القلوب

مـــٍـنـ ـتــدياآإت نبض القلوب ترحب بكم Smile

الساكنات في قلوب الغرباء

شاطر
    Admin
    Admin
    Admin

الساكنات في قلوب الغرباء

مُساهمة من طرف Admin في السبت يناير 01, 2011 10:20 am

صديقي الي لاحضر مانمله
    وغيابه [يضيق] علينا الوسيعه
    له منزل بالقلب محدٍ وصل له
    (محبة في الله) رب الشريعة

((الساكنات في قلوب الغرباء))

في منتصف الليل في ليلة البارحه , وفي كورنيش مدينة الخبر تحديداً ، كنت أقضي وقتي مع صديقي (( الحضري )) سلطان إلي معه بلاك بيري >> ؤش دخل البلاك بيري بالموضوع هع هع ,

كنا مستمتعين بالنقاش في الجانب الرياضي , قطع حديثنا أتصال لهاتف صديقي سلطان , أجبرني ذلك الأتصال على السكوت والأستماع فقط :

سلطان (( هلا والله بالغاليه , ما بغيتي تقومين من النوم , ما تسوى علينا هالأختبارات اللي حرمتنا سماع صوتك وشوفتك يا حلوه ,

أكيد الحين شكلك يخوف وشعرك طاير لأنك نايمه من المغرب للحين , هاه وش سويتي مع دكتورتك الغبيه اللي رفضت تعيد لك أختبارك , عساها قبلت العذر الطبي اللي دبرته لك , قبلت العذر ؟ الحمدلله , شدي حيلك ولا تروح عليك نومه مره ثانيه ثم يفوتك الأختبار, توصيني شي , شنو بغيتي , بغيتي أجيب لك عشاء من هارديز الحين , تأمرين أمر , بس ترى بجيبه وأنزله عند باب البيت وأمشي لأن معاي صديقي عبدالكريم إلي معه البلاك بيري , يالله نشوفك على خير والله الله بالمذاكرة ))

أنا : أفاااااااا يا سلطان , مسوي محترم وولد ناس واخر شي تغازل ؟ 

سلطان : أنا اللي مفروض أقولك افاااااا , لأنك تشك فيني وأنت تعرفني زين ياصقيقي  .

أنا  : أيه أعرفك زين والقهر أني ما أدري أنك راعي غزل ومكالمات اخر الليل , ماعلينا المهم قلي وين بيتها عشان نودي العشاء لها  .
    سلطان :أنت تقصد بيت البنت ؟؟

البنت يا طويل العمر بنفس البيت اللي ساكن فيه أنا , وتحديداُ بالغرفه اللي بجني غرفتي , لأن هذي المتصله أختي  (( وعلامة الثقه تملئ محياه)) .

أنا  : من جدك تكلم أختك كذا ؟؟ تستهبل ؟؟ والله أنك منتم صاحيين يالحضر , أجل فيه أحد يكلم أخته كذا ويعرف كل شي عنها  ؟؟

سلطان : نعم فيه ناس تكلم أهلها كذا , تدري ليه ؟؟

أنا : ليه يا حضري ؟؟

سلطان :طيب يا بدوي , لأن البنات يحتاجون للحنان ومعامله طيبه من أخوانهم عشان ما يلجؤون أنهم يدورون عنها خارج المنزل مع الصالح و الطالح , فهمت الحين ليه أعامل أختي كذا  ؟؟
    إنا : ايه فهمت !!!!!!!!!!!!!!!!!

أنتهت ,,,,,,,,,

سؤال/ لو كل أخ يعامل اخته مثل سلطان ، أو كل اب أو أم يعاملون بناتهم مثل سلطان .. هل سيسكنون في قلوب الغرباء ؟؟

مخاوي الفرح
    نائب المدير
    نائب المدير

رد: الساكنات في قلوب الغرباء

مُساهمة من طرف مخاوي الفرح في الأحد يناير 02, 2011 9:21 am

يعطيك
    العافية على الاطروحة القيمة لاعدمناك ....

دمت بووود

مخاوي الفرح

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 21, 2018 9:44 am